استراتيجية مواقع الربح من الضغط على الاعلانات للنصب عليك!!!

مواضيع مفضلة

الأربعاء، 25 مايو 2016

استراتيجية مواقع الربح من الضغط على الاعلانات للنصب عليك!!!

بسم الله الرحمن الرحيم سنتحدث اليوم عن مواقع الضغط على الاعلانات واستراتيجية هذه المواقع للنصب عليك نعم هذه المواقع تنصب عليك حقا حتى وان كانت تدفع  لك.

لكن كيف تنصب عليك هذه المواقع؟

الاجابة ببساطة أن هذه المواقع تجعلك تضغط على الاعلانات مقابل 0,0003 أو أكثر قليلا على حسب اختلاف المواقع وتجعل الحد الأقصى للاعلانات المقرر الضغط عليها فى اليوم عشرة اعلانات أو أقل فكى تجمع واحد دولار يستلزم ذلك منك وقتا طويلا كما أن هذه المواقع تجعل الحد الادنى لسحب الارباح 10 دولار مما يجعلك تمل وتترك هذه المواقع بعد أن تحقق غرضها ألا وهو الاستفادة من ضغطاتك على الاعلانات ويكسبون هم المال وأنت لا تكسب شئ ويضيع مجهودك على مدى شهر من العمل فهذه المواقع تستخدم هذه الخطة الذكية للنصب عليك وتحقيق الربح من خلالك.


لكن ما البدائل لهذه المواقع التى يمكنك الربح منها؟

الاجابة أن الربح من الانترنت لا يأتى بسهولة بل يتطلب منك مجهود ووقت وبعض المهارات و أستعرض لكم بعض الطرق للربح من الانترنت:-

{1}إنشاء مدونة والربح منها:-

فإنشاء مدونة لا يتطلب منك مالا حيث توفر جوجل هذه الخدمة مجانا كما أنك يمكنك استخدام المدونة فى الربح من خلال اعلانات ادسنس.

{2}موقع مستقل:-

مستقل هو منصّة تصل بين أصحاب المشاريع والمستقلين في العالم العربي فإذا كنت تملك مهارة فى الترجمة أو التصميم أو البرمجة يمكنك التسجيل فى مستقل والبدء فى الربح.


*اقرأ أيضا :- موقع عربى يعلمك برمجة المواقع من البداية حتى الاحتراف


{3}موقع خمسات:-

خمسات هو السوق العربي الأول لبيع وشراء الخدمات المصغرة فيمكنك من خلال خمسات عرض خدماتك وانتظار شرائها من أحد المشترين فى الموقع.

*هذه الطرق على سبيل الذكر لا الحصر فيمكنك البحث عن طرق أخرى عبر الانترنت.


     انتهى موضوع اليوم أترككم فى رعاية الله



إرسال تعليق


تعليق=كلمة شكر لمجهودنا

فلا تحرمونا من تعليقاتكم

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف